Thursday, March 27, 2014

BAM3110 - Perbezaan KBSR dan KSSR

المنهج القديم
الجوانب
المنهج الجديد (المعياري)
-الاتصالات (عن طريق الفم، والقراءة، والكتابة)
- الإنسان مع الطبيعة من حوله
- تنمية الشخصية الفردية
تصميم المناهج
الاتصالات (عن طريق الفم، والقراءة والكتابة والتفكير)
- الروحانيات والمواقف والقيم
- العلوم الإنسانية
- مهارة ذاتية
- المادية والجمالية التنمية
- العلوم والتكنولوجيا
على أساس ثلاثة مجالات:
الاتصالات
الناس والبيئة
• تطوير الفرد
تصميم المناهج
تستند على ستة مسامير:
الاتصالات
الروحانية والمواقف والقيم من النمو البدني والجمالية للبشرية
علوم والتكنولوجيا
مهارة أنفسهم
- التركيز كبير على تقييم تلخيصي

طريقة التقييم.
- أجريت بشكل مستمر لتتبع التقدم والإنجاز من الطلاب في التعلم
- استخدام مجموعة متنوعة من أساليب التقييم
- الحجية وكلي
المنهج الدراسي
المناهج الدراسية
معايير المناهج الوثيقة
الخطي
تصميم المناهج الدراسية
الوحدات
المرحلة الأولى (السنة 1 و 2 و 3)
المواد الأساسية وإلزامي والتكميلي

المرحلة الثانية (سنوات 4 و 5 و 6(
المواد الأساسية وإلزامي والتكميلي

منهج المنظمة
المرحلة الأولى (السنة 1 و 2 و 3)
الوحدات الأساسية الأساسية والمواضيع وحدات الوحدة الأساسية الاختيارية

المرحلة الثانية (سنوات 4 و 5 و 6)
المواد الأساسية والاختيارية
التفكير الناقد والإبداعي
مهارة الفكر
عناصر الإبداع والابتكار، ريادة الأعمال، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) هو صراحة
3M (القراءة والكتابة والحساب)
التركيز
 4M(القراءة والكتابة والرياضيات والمنطق)

No comments:

Post a Comment

Putih-putih Melati , Merah-merah delima ,
Bila hati bertemu hati , Segala ilmu dikongsi bersama (MohamadHafiz,2013)