المنهج القديم
|
الجوانب
|
المنهج الجديد (المعياري)
|
-الاتصالات (عن
طريق الفم، والقراءة، والكتابة)
- الإنسان مع الطبيعة من حوله
- تنمية الشخصية الفردية |
تصميم المناهج
|
الاتصالات (عن طريق الفم،
والقراءة والكتابة والتفكير)
- الروحانيات والمواقف والقيم - العلوم الإنسانية - مهارة ذاتية - المادية والجمالية التنمية - العلوم والتكنولوجيا |
على أساس ثلاثة مجالات:
• الاتصالات • الناس والبيئة • تطوير الفرد |
تصميم المناهج
|
تستند على ستة مسامير:
• الاتصالات • الروحانية والمواقف والقيم من النمو البدني والجمالية للبشرية • علوم والتكنولوجيا • مهارة أنفسهم |
- التركيز
كبير على تقييم تلخيصي
|
طريقة التقييم.
|
- أجريت بشكل مستمر
لتتبع التقدم والإنجاز من الطلاب في التعلم
- استخدام مجموعة متنوعة من أساليب التقييم - الحجية وكلي |
المنهج الدراسي
|
المناهج الدراسية
|
معايير المناهج الوثيقة
|
الخطي
|
تصميم المناهج الدراسية
|
الوحدات
|
المرحلة الأولى (السنة
1 و 2 و 3)
• المواد الأساسية وإلزامي والتكميلي
المرحلة الثانية (سنوات
4 و 5 و 6(
• المواد الأساسية وإلزامي والتكميلي |
منهج المنظمة
|
المرحلة الأولى (السنة
1 و 2 و 3)
• الوحدات الأساسية الأساسية والمواضيع وحدات الوحدة الأساسية الاختيارية
المرحلة الثانية (سنوات
4 و 5 و 6)
• المواد الأساسية والاختيارية |
التفكير الناقد والإبداعي
|
مهارة الفكر
|
عناصر الإبداع والابتكار،
ريادة الأعمال، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT)
هو صراحة
|
3M (القراءة والكتابة والحساب)
|
التركيز
|
4M(القراءة والكتابة والرياضيات والمنطق)
|
Thursday, March 27, 2014
BAM3110 - Perbezaan KBSR dan KSSR
Labels:
Tugasan
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
Putih-putih Melati , Merah-merah delima ,Bila hati bertemu hati , Segala ilmu dikongsi bersama (MohamadHafiz,2013)
No comments:
Post a Comment